إيـــش-ICH
مرحبا بك بمنتدى قصر ايش
إيـــش-ICH

Le lever du soleil au Maroc * شروق الشمس في المغرب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ان لله و ان اليه راجعون
2014-05-08, 07:39 من طرف ICH

» حرب الرمال
2013-05-24, 03:57 من طرف ICH

» دعوة الي منتداي الأسلأميhttp://rfiaaildilrarb.7olm.org/
2013-04-18, 09:30 من طرف المشتاقة الي الله

» جمعية جبل بني اسمير للسياحة
2012-10-26, 07:40 من طرف ICH

» تخابيت
2012-09-22, 13:11 من طرف tabhirt

» معلومات قرآنية قيمة
2012-08-29, 08:39 من طرف ADOR

» الفقر يطحن العائلات المهاجرة بفرنسا
2012-08-28, 08:28 من طرف ADOR

» وصفات من الاعشاب
2012-03-01, 14:15 من طرف ICH

» ايش خلال القرن 19
2012-02-27, 11:52 من طرف khaled

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
حالة الطقس بإيش Météo. Ich
منتدى
التبادل الاعلاني
forum gratuit Annuaire des forums
Le bottin des forums Kouaa
 

شاطر | 
 

 عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 258
العمر : 41
Localisation : tarragona
نقاط : 3289
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-26, 15:36

يوم26/04/08قام مدير المنتدى بحدف قسم التاريخ من المنتدى بسبب تطرق احد الاعضاء (خالد)الى فترة تاريخية تعتبر في نظر المدير طابوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 258
العمر : 41
Localisation : tarragona
نقاط : 3289
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-26, 16:17

للتوضيح فأنا كنت قد اقترحت مناقشة فترات الحكم السابقة بإيش,فكانت مداخلتين الاولى من تازدايت والثانية من كريم وبدا وكأنالنقاش سيتجه لمناقشة فترة اتعلي فتدخل المدير وشطب القسم بكامله.
ما رأيكم في هدا التصرف الحضاري من المدير...
مجددا احتج وبشدة وأدين هدا التصرف الاديموقراطي والا مسؤول,وأطالب بإعادة فتح قسم التاريخ فورا وبدون شروط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 256
العمر : 31
نقاط : 3315
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 06:14

على ما اظن يا اخي خالد لم تقم بالاطلاع على الالتزام اثناء التسجيل فالمدير لم يقم سوى بواجبه لتفادي النقاشات التي نحن في غنى عنها و التي تمس الاشخاص و العائلات .افكلما حاولنا تجديد الصفحة و لم الشمل و التعاون قام فريق بتشتيت الشمل فما دنبنا فيما فعل اجدادنا و ما دنبكم فيما فعل اجدادكم قال تعا=تلك امة قد خلت لها ما كسبت و لكم ما كسبتم و لا تسألون عما كانو يعملون5صدق الله العظيم
كما اضيف لك يا اخي لا احدا منا يعرف الحقائق فهناك الموالون لكل عائلة و هناك المعارضون فلاي طرف نستمع ان مثل هده المشاكل يجب تفاديها و عدم الخوض فيها كفتنة معاوية و علي رضي الله عنهما
و اخيرا نخن في حاجة الى النهوض ببلادنا لا لان نتشاجر و نتعاير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 258
العمر : 41
Localisation : tarragona
نقاط : 3289
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 07:21

لاأدري لمادا كلما دكرنا التاريخ الا وتبادر الى الدهن المس بالاشخاص والعائلات.في حين ان التاريخ هو المعرفة والتاريخ هو من عمل الانسان ويجب ان يكون إلى ا لانسان يشهد على وجوده ونشاطه والتاريخ هو اداة لاغنى عنها لبناء عالمنا الانساني.يقول المثل(القفز الى الماء يعلم العوم) ويمكننا القول بأن الحياة تعلم العيش ومعرفة أعمال الناس في الماضي تضيف خبرة الى خبرتنا.
ومجددا احتج وادين إغلاق قسم التاريخ أطالب بفتحه فورا وبدون شروط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
allal2



عدد الرسائل : 21
نقاط : 2942
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 08:00

تحية الى الاخ خالد المناضل الكبير الدي يطالب بالفتح الفوري الغير المشروط لقسم التاريخ كنت اتمنى ان تقول اطالب ب فتح معبر رفح وبدون شروط ما بك يا اخي الم تقرا شروط التسجيل ام مررت عليها مرور الكرام وللتدكير يا اخي فالمدير له الصلاحية التامة في اخد القرارات المتعلقة بالمنتدى وانت موافق على دلك طبعا فلمادا تطالب الان بشيء وافقت عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 258
العمر : 41
Localisation : tarragona
نقاط : 3289
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 08:24

انا لم أخالف اي شروط .وإدا كان المديرشجاعا فليعد نشر ما كتب وتعرف الناس الحقيقة فأرى ان بعض الاعضاء يجدون فقط التصفيق للمدير سواءكان مظلوما او ظالما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
allal2



عدد الرسائل : 21
نقاط : 2942
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 08:50

يبدو ان الازمة الاسبانية قد اثرت فيك اخي ولم تعد تركز قلت لك ان شروط التسجيل تقتضي قبول كل الشروط بدون استتناء هدا واقع اما قضية التصفيق للمدير فليس من اختصاصي فانا موضوعي في تدخلاتي و انصحك بتغيير الجو ادا كان دلك سيساعدك على استرجاع قدراتك التركيزية وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SidiAbdeslam
مديــــــر
avatar

عدد الرسائل : 564
نقاط : 4137
تاريخ التسجيل : 23/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 10:32

السلام عليكم
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : (أذكروا موتاكم بخير فإنهم أفضوا إلى ما قدموا)
لذا فأرى أن النبش في ماضي الأموات رحمهم الله لا خير فيه لا في الدنيا و لا في الآخرة، خصوصا إذا كان التركيز فقط على المساوئ، إضافة إلى أن تاريخ إيش فيه الكثير مما يقال غير البحث في عيوب العائلات التي سادت بقصر إيش، والواقع أن الأمور التي قد تثير الحزازات تبقى أمورا جرت بين أشخاص فيها ظالم ومظلوم وفصل ذلك يكون يوم الحساب، أعتقد أن الشقة ليست بعيدة بين الأخ خالد والإخوة الآخرين، إذ يكفي فقط أن نتفاهم حول منهجية النقاش، وإذا أردنا أن يكون النقاش مفيدا فلننطلق من اعتبار أهل إيش كيانا واحدا جعلت القسمة بعضهم رئيسا وبعضهم مرؤوسا، بعضهم يتخذ القرار والبعض الآخر ينفذ تارة يكون التشاور وتارة يكون الاستبداد بالرأي، وكان هناك رجال وكان هناك جبناء وكان هناك متملقون وكان هناك أصحاب أنفة، لكن كان هناك توحد وغيرة جماعية على مصالح القصر، وكانت هناك أخطاء استراتيجية وكانت هناك إنجازات، وهذه هي سنة الله في المجتمعات الإنسانية. المطلوب منا حاليا هو تدبير التركة التي خلفها الأسلاف والاستفادة من النجاحات وتفادي الإخفاقات، وإلا أعدنا إنتاج نفس الأخطاء ولم نستفد من المزايا، وبخصوص حرية التعبير أقول دون تصفيق للمدير، إن المنتدى يعتبر إنجازا في حد ذاته، والمنتدى ليس هو المدير، بل هو أعضاءه الذين يمنحونه الحياة، وقد كنت أنشأت منتدى في نفس الشهر الذي أنشأه المدير، لكن رغبة في جمع الجهود تخليت عنه لفائدة هذا المنتدى، وكم من المنتديات بدأت بفكرة بسيطة وتحولت إلى جمعيات ضخمة، ويمكننا إن توفرت الإرادة أن نتجه في هذا الاتجاه،
ولكم واسع النظر.
والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 256
العمر : 31
نقاط : 3315
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 10:44

شكرا جزيلا سيدي عبد السلام على هدا الحديث فوالله قلتها مرارا و تكرارا لندع الماضي و ننظر الى مستقبلنا فمهما اختلفنا او تناقشنا فنحن في الاخير كاع ات ييش ووالله لو كان ماجابنيش النيف على بلادي ما نسجل و لا نشارك ولكن يا اخي عندما تصل الامور الى حد السخرية فهدا لا يقبله احد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ICH
مديــــــر
avatar

عدد الرسائل : 1024
Localisation : إيش المغرب
نقاط : 4883
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 11:34

اعتدر للاخوة الاعضاء عن حجب منتدى التاريخ مؤقتا و دلك من اجل التعديل
اما في ما يخص تسائل الاخ خليد فاني لم اتهمك بشيئ و لكن موضوع الحاج احمد بدا ينحرف شيئا فشيئا وخوفا من تطور الموضوع الى ما لايحمد عقباه عملت الادارة عن سحب بعض التدخلات و هدا في صالح المنتدى
و شكرا على تفهمكم

_________________
انما الأعمال بالنيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ich2.lolbb.com
tazdayte 2
مشرف ســفـــيــر المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 469
العمر : 73
Localisation : XXXXX
نقاط : 4025
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع   2009-04-27, 12:37

شكرا للجميع واقول اني مسوؤ ل عن جميع ما اكتب وبضمير حي لدلك اعلن تجميد عضويتي لوقت لاحق واعانكم الله وشكرا لكم جميعا ومزيدا من التوفيق واقول للاخوة الخلاف لا يفسد للود فضية والله ترددت ووجدت الحل في تجميد العضوية مؤقتا بدل الانسحاب .

_________________
وعد الحر دين عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل:حرية التعبير بالمنتدى في تراجع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إيـــش-ICH :: ich2 :: الأخبار-
انتقل الى: